الرياضةسلايدر

برمجة مباراة واد زم والمغرب التطواني يثير سخط الجماهير الرجاوية

الدار/ رشيد محمودي

تتجه لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نحو برمجة مباراة نادي سريع واد زم والمغرب التطواني، يوم الأربعاء المقبل، برسم مباريات البطولة الاحترافية، علما أن نادي واد زم قد سجل حالات مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، أمس السبت، الشيء الذي خلق جدلا واسعا في صفوف الجماهير المغربية.

وتساءلت الجماهير، عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، خاصة المساندة لفريق الرجاء، عن الطريقة التي يتم فيها تطبيق البروطوكول الصحي، الذي أوصت به الجامعة الملكية المغربية ووزارة الصحة، بحيث إنه من المفروض أن يبقى النادي تحت تدابير الحجر الصحي لمدة لاتقل عن 14 يوما، مع إجراء فحوصات طبية جديدة تؤكد خلو مكونات الفريق من فيروس كورونا، قبل العودة لاستئناف مبارياته الرسمية.

يذكر أن مباراة فريق واد زم أمام نادي الرجاء الرياضي، برسم الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية، التي كانت مقررة يوم أمس السبت، قد أجلت إلى موعد لاحق بسبب اكتشاف حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا داخل مجموعة نادي وادي زم.

وجاء في أحد التعاليق:” تأجيل مباراة الرجاء وواد زم كان الهدف منه توقيف عجلة الرجاء والإيقاع المتميز الذي ظهر به منذ استئناف البطولة بعد احتلاله صدارة الدوري وتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية”.

ومن المنتظر أن تعلن العصبة، عبر الموقع الرسمي للجامعة، عن برنامج باقي المباريات البطولة بقسيمها الأول والثاني، علما أنها قد أعلنت عن تأجيل لقاء الكوكب المراكشي ونادي شباب بنجرير.

زر الذهاب إلى الأعلى