الرياضةسلايدر

خاميس رودريغيز : “أسعى للرحيل عن ريال مدريد بحثا عن المنافسة والسعادة”

أفاد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، اليوم الأحد، عن “سعيه للرحيل” عن نادي ريال مدريد الإسباني، والذهاب إلى فريق “يمكنه اللعب فيه” و”الشعور فيه بالسعادة” ويكون فيه “محبوبا من الجميع”، وذلك في حوار خص به صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وتحدث متوسط الميدان الهجومي عن مستقبله مع النادي “الملكي”، وعبر عن عدم تقبله لمنعه من مغادرة الفريق الصيف الماضي، وقال إنه لم يحظ بفرص كثيرة لإثبات قدراته بسبب خيارات المدرب زين الدين زيدان، وفق ما نقلته “ماركا”.

وأوضح خاميس أنه كان يخطط لعدم مواصلة مشواره مع الريال بعد انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني الصيف الماضي، مصرحا: “أردت أن أذهب ولكن الفريق اعترض على ذلك، أردت الانتقال إلى مكان بإمكاني اللعب فيه، كنت أعرف أني لن أحصل على فرص مع زيدان الذي كانت لديه بالفعل أفكاره”.

وأشار إلى أن المدرب الفرنسي “له أذواقه الخاصة ببعض اللاعبين”، وعبر عن انزعاجه لعدم حصوله على فرص للعب وإثبات قدراته مثل لاعبين آخرين في الفريق.

واعترف اللاعب -الذي تعاقد مع ريال مدريد بعد كأس العالم 2014- أنه كان يتمنى الرحيل، وأن يحتفظ مشجعو ريال مدريد بذكرى مرحلته الأولى مع الفريق قبل إعارته إلى بايرن في 2017.

وأضاف: “كانت أمنيتي أن يحتفظ المشجعون بذكرى مرحلتي السابقة في مدريد لا هذه المرحلة، ذكرى تسجيل 36 هدفا و42 تمريرة حاسمة”.

وكان خاميس رودريغيز، قريبا من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، ولكن إدارة الرئيس فلورونتينو بيريز عطلت الصفقة في آخر لحظة.

وشارك الدولي الكولومبي في 16 مباراة خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات مع النادي الملكي، وسجل هدفا واحدا ومنح تمريرة حاسمة.

المصدر: الدار- واج

زر الذهاب إلى الأعلى