الرياضةسلايدر

برشلونة: ميسي يرغب في الرحيل اليوم قبل غدا والأزمة الكتالونية تتفاقم مع رحيل أبرز اللاعبين

الدار / رشيد محمودي

انتقلت أزمة فريق برشلونة، جراء سقوطه الصادم أمام خصمه العنيد بايرن ميونخ، من البحث عن لاعبين قادرين على حمل قميص الفريق الإسباني، إلى فقدان أفضل لاعب في العالم.

وأكدت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، أن تداعيات فضيحة خسارة برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الجمعة الماضي، تصاعدت بسرعة كبيرة داخل الفريق الكتالوني.

وحسب المصادر نفسها، فقد أصبحت الازمة غير منحصرة عن رحيل مدرب أو تغيير اللاعبين وإنما تخوف كبير في صفوف مكونات النادي والجمهور من قرار ليونيل ميسي في تجربة رياضية جديدة، علما أن عقده سينتهي سنة 2021، إلا أنه رغبته في الرحيل مستعجلة جدا.

وأكد الإعلامي مارسيلو بيشلر، أن ميسي، طلب الرحيل فورا عن نادي برشلونة وعدم الانتظار إلى نهاية عقده العام المقبل، مشيرا إلى أن قراراه اتخذ بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن جهة اخرى، أفادت ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، المقربة من الفريق، أن إدارة برشلونة لم تتلق أي اتصال من ميسي أو محيطه، موضحة أن ميسي لم يتواصل مع رئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو، أو الرئيس التنفيذي أوسكار غارو، أو المدير الرياضي إريك أبيدال.

وأكدت الصحيفة أنها تواصلت مع مقربين من اللاعب، ولكنها لم تحصل على نفي أو تأكيد للخبر.

زر الذهاب إلى الأعلى