الرياضةسلايدر

نادي سريع واد زم يرد على محبي الرجاء وينفي استعداده لمباراة المغرب التطواني

الدار /رشيد محمودي

رد المكتب المديري، لفريق سريع واد زم لكرة القدم، على مزاعم بعض المحبين المساندين لفريق الرجاء الرياضي، بشأن دخوله في استعدادات قصد إجراء مباراته المقبلة امام نادي المغرب التطواني، الأربعاء المقبل، علما انه تم تسجيل حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد المكتب المديري لنادي سريع وادي أنه بعد إصابة أحد لاعبيه والكاتب الإداري للفريق بفيروس كورونا، بعدما كشفت نتائج التحاليل المخبرية التي توصل بها الفريق يوم الجمعة الماضي، فقد تم اتخاذ قرار وضع جميع اللاعبين والطاقم التقني والإداري و الطبي تحت الحجر الصحي.

وأوضح الفريق في بلاغ رسمي، أن نادي السريع، أنه لا يزال ينتظر نتائج المسحة الثانية التي أجراها النادي أول أمس السبت، في وقت تتواجد جميع أطقم النادي في العزل المنزلي لحدود الساعة.

ونفى النادي أن يكون قد أجرى حصص تدريبية استعدادا لمباراة المغرب التطواني، سيما وأن مباراته أمام الرجاء قد أجلت إلى موعد لاحق بسبب تفشي الفيروس داخل الفريق.

يذكر أن بعض الجماهير الرجاوية، قد شنت هجوما على لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية ونادي سريع واد زم بعدما تقرر إلغاء مباراة الرجاء الذي حقق نتائج إيجابية منذ استئناف المباريات، اعتقادا منهم ان الهدف من ذلك كسر إيقاع النادي الذي يواصل حصد نقاط ثمينة.

زر الذهاب إلى الأعلى