الرياضةسلايدر

رسميا.. الجامعة تؤكد دعمها المالي للفرق الوطنية لفرض الحجر الصحي على اللاعبين 

الدار/ رشيد محمودي

ترأس سعيد الناصيري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رفقة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية مع كل من أعضاء المكتب المديري للعصبة الاحترافية ورؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني.

وجاء هذا الاجتماع، بعد المرحلة الأولية من استئناف نشاط كرة القدم بالمغرب، حيث أكد انخراط كل رؤساء الاندية في انجاح العملية، وللذي عرف التقدم بطلب برمجة تجمعات مغلقة للأندية بوحدات فندقية أو مراكز رياضية حسب اختيارهم لتفادي تفشي وباء فيروس كورونا وحماية اللاعبين والأطقم التقنية والطبية وتجنب احتمال اختلاطهم بمصابين بهذا الوباء، حتى يتسنى مواصلة ما تبقى من البطولة الوطنية الاحترافية في ظروف آمنة.

 

وأفاد موقع الجامعة، في بلاغ رسمي، أن فوزي لقجع رحب باقتراح العصبة الوطنية الاحترافية مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستقدم دعما ماليا لمساندة الأندية في هذا المقترح، كما نوه بالمجهودات التي تبدلها أسرة كرة القدم الوطنية من أجل انجاح العودة إلى المنافسات.

وأكد فوزي لقجع أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستسخر جميع الأطقم الطبية التابعة للجامعة، قصد مساندة الأندية للعودة سريعا لمجال المنافسة في احترام تام للبروتوكول الصحي الذي وضعته المصالح المختصة.

وحسب المصدر ذاته، فإن المبادرة استحسنها رؤساء الاندية جميعا مؤكدين انخراطهم في انجاح نهاية الموسم مع الحفاظ على صحة كل أفراد منظومة كرة القدم الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى