الرياضة

فالفيردي: هذه أسباب الهزيمة أمام إشبيلية

أبدى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني لكرة القدم، استياءه من خسارة فريقه بنتيجة (2-0) ضد إشبيلية، أمس (الأربعاء)، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال فالفيردي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في الشوط الأول كان لدينا القليل من السيطرة، وفي الشوط الثاني كنا نضغط بشكل أفضل، ولكنهم نجحوا في التسجيل، ونحن لم نكن قادرين على خلق المزيد من الفرص ولذلك لم نسجل".

وأضاف: "علينا أن ننتظر، صحيح أنني قمت بعدة تغييرات اليوم، وخاطرت، ولكن لم تسر الأمور بشكل جيد، ولدينا مباراة مهمة يوم الأحد المقبل، ونريد الفوز ضد خصم صعب وهو جيرونا، وستكون مواجهة مُعقدة، ونريد أيضا الاستمرار في الكأس".

وبسؤاله عن الندم لعدم ضم ليونيل ميسي إلى قائمة المباراة، أجاب: "لا أندم، وهذا ما كان يجب علي فعله".

وحول التعاقد مع دي يونغ، أوضح: "هو صفقة رائعة للحاضر والمستقبل، إنه لاعب عظيم، وله مستقبل كبير، ونتمنى له الأفضل، لأن نجاحاته ستكون في النادي".

وعن إشراك بواتينغ، أجاب: "كان هذا القرار يحمل مخاطرة، لكنني اعتقدت أن علي فعل ذلك، وأن أفضل شيء أن يلعب لساعة ثم يشارك سواريز، رغم أنه وصل مؤخرا ولكني اعتقدت أن ذلك سيساعدنا"، مبرزا: "لم نتخل عن الكأس، وفي العام الماضي حاربنا للاستمرار في البطولة، وهذا العام اخترت المداورة، لأنني أعتقد أن ذلك هو الأفضل، وأن اللاعبين الموجودين سيساعدوني على ذلك".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى