الرياضة

رونار: أتمنى أن أعيش هذا الاحساس مرة أخرى

الدار/ صلاح الكومري

احتفل هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مساء أمس (الجمعة)، بالذكرى الرابعة لفوزه بكأس إفريقيا لأمم مع المنتخب الإيفواري، سنة 2015، في دورة الغابون وغينيا الاستوائية.

ونشر الناخب الوطني، الذي تعود التواصل مع جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ثلاث صور له رفقة المنتخب الإفواري، أثناءالاحتفال بالتتويج بالكأس القارية، علق عليها قائلا: "لقد مرت أربع سنوات، ذريات لا تنسى، كم أتمنى أن أعيش هذا الإحساس مرى أخرى".

وعلق مجموعة من المهتمين الرياضيين على صورة الناخب الوطني، قائلين له إن بإمكانه عيش إحساس تتويجه بالكأس القارية، من جديد، مع المنتخب الوطني المغربي، خلال النهائيات المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين 19 يونيو و21 يوليوز.

يذكر أن هيرفي رونار سبق له أن توج بنهائيات كأس الأمم الإفريقية في مناسبتين، الأولى مع المنتخب الزامبي، في دورة 2012، أقيمت في غينيا الاستوائية والغابون، والثانية مع المنتخب الإيفواري، في دورة 2015، في غينيا الاستوائية.

وحاطت الناخب الوطني، في الفترة الأخيرة، مجموعة من الأخبار تحدثت عن قرب رحيله عن تدريب "الأسود" نحو أحد المنتخبات العربية بعد نهائيات كأس إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى