الرياضة

صديقة اللاعب الأرجنتيني سالا تتهم “المافيا” بإسقاط طائرته

فجرت برنيس شقير، صديقة اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا السابقة، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما زعمت أن "المافيا" وراء سقوط الطائرة التي كان يستقلها المهاجم قبل وصوله إلى ويلز.

وقالت شقير (27 عاما)، في "تغريدة" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنها لا تصدق، حتى الآن، حدوث الواقعة، مبينة أن "مافيا" كرة القدم هي التي تقف خلف هذا الحادث.

وأضافت شقير، حسب صحيفة "ذا الصن"، "أريد أن أستيقظ ويخبرني الجميع بأنها كذبة، أتمنى فتح تحقيق في الحادث، لأني لا أصدق أنه غير مخطَّط له، مضيفة: "لماذا يحدث سوء الحظ مع شخص رائع حياته مليئة بالمشاريع، أشعر بالخوف والألم لعدم تمكني من فعل أي شيء له"، مؤكدة أنها ستقول كل شيء في غضون أيام قليلة، وأنها تنتظر أي أخبار تتحدث عن أن سالا لا يزال حيا.

ورغم أن "تغريدة" صديقة اللاعب الأرجنتيني أثارت الجدل بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها سرعان ما أثارت الجدل بصورة أكبر، عندما حذفتها، لتزيد الغموض في قضية اختفاء المهاجم سالا.

وكان سالا قد استقل طائرة خاصة مساء الاثنين 21 يناير 2019، برفقة شخص آخر، بعدما ودع زملاءه في نادي "نانت" الفرنسي، تمهيدا للانضمام إلى صفوف "كارديف" سيتي.

ووقع سالا على عقود انتقاله إلى "كارديف" مدة 3 مواسم ونصف الموسم، مقابل مبلغ مالي وصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم تاريخي بالنسبة إلى النادي الويلزي.

ولكن الطائرة التي كان يستقلها اللاعب الأرجنتيني اختفت على شاشات الرادار فوق بحر "المانش"، قبل أن يتم الإعلان عن فقدان الاتصال بها نهائيا، دون أن تكون هناك أي إشارة منها، وسط شكوك في سقوطها في البحر.

وفي غداء مع زملائه بنادي "نانت"، الذين أراد توديعهم قبل بدء مرحلة جديدة، بين صفوف كارديف سيتي، مزح سالا بشأن حالة الطائرة، التي خصصها رئيس النادي الويلزي للمهاجم، من أجل السفر بها إلى "نانت".

واجهت الطائرة التي استقلها إيميليانو سالا، الذي يجري البحث عنه منذ ذلك الحين، مشكلات في الإقلاع من مدينة "نانت" الفرنسية باتجاه كارديف، وفقا لما أكده اللاعب نفسه لزملائه، في رسائل بعث بها من هاتفه المحمول.

وكشفت صحيفة "ميرور فوتبول" أمس (الأربعاء)، أن سالا بعث بعدة رسائل لزميله في فريق "نانت"، نيكولاس بالويس، الذي قاده للمطار، قال فيها إن الطائرة حاولت الإقلاع "ثلاث أو أربع مرات"، قبل أن تتمكن أخيرا من القيام بذلك.

وبمجرد الإقلاع، سجل المهاجم الأرجنتيني رسالة صوتية، أرسلها عبر تطبيق "واتساب"، لأقاربه في الأرجنتين، أعرب فيها عن قلقه إزاء حالة الطائرة، في محادثة كشفت عنها صحيفة (أولي).

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى