الرياضة

بسبب الشهب.. جامعة الكرة تعاقب هذه الفرق

الدار/ صلاح الكومري

فرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غرامات مالية أندية الرجاء البيضاوي، الدفاع الحسني الجديدي، الجيش اللكي، سريع واد زم، بسبب استعمال جماهيرها الشهب النارية في مبارياتها الأخيرة، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وفرضت جامعة الكرة غرامة مالية على الرجاء البيضاوي قيمتها 65 ألف دلهما، بسبب استعمال جمهوره للشهب النارية خلال مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الوطني، كما فرضت غرامة على الفريق الجديدي قيمتها 30 ألف درهما للسبب ذاته.

وفرضت جامعة الكرة غرامة ثانية على الدفاع الحسني الجديدي، قيمتها 35 ألف درهما، بسبب استعمال جمهوره للشهب النارية، خلال مباراة الفريق برسم الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري، أمام الجيش الملكي، كما فرضت غرامة على الأخير، قيمتها 75 ألف درهما للسبب ذاته.

أما بخصوص فريق سريع واد زم، فقد عوقب بغرامتين ماليتين مجموعهما 40 ألف درهما، الأولى قيمتها 5000 درهم بسبب رمي جمهوره للقارورات على أرضية ملعب الملعب البلدي في مباراة الفريق أمام اتحاد طنجة، برسم الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري، والثانية فيمتها 35 ألف درهما، بسبب استعمال جمهوره للشهب النارية في المباراة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى