الرياضة

ميسي يكلف جامعة الكرة 500 ألف دولار

الدار/ صلاح الكومري

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تأدية مبلغ مليون و100 ألف دولار، للاتحاد الأرجنتيني للعبة، من أجل خوض مباراة ودية بين منتخبي البلدين في الساس والعشرين من شهر أبريل المقبل، في مدينة طنجة، بمشاركة اللاعب ليونيل ميسي.

واستنادا لما ذكرته، أخيرا، مجموعة من وسائل الإعلام الفرنسية، فإن جامعة الكرة اشترطت مشاركة اللاعب ليونيل ميسي في المباراة، من أجل تأدية المبلغ كاملا، وفي حال غياب نجم برشلونة عن هذه المباراة، سينخفض المبلغ لـ600 ألف دولار فقط.

ومازال الغموض يلف مشاركة ميسي مع منتخب بلاده أمام "الأسود"، إذ أن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب بلاده، كشف، أخيرا، في تصريحات صحفية، عدم تواصله مع نجم برشلونة، وقال، في تصريحات أوردتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "لم أتحدث مع ليو منذ فترة طويلة، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

من جهته لم يؤكد كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني مشاركة ميسي أمام المنتخب المغربي، وقال في تصريحات صحفية إنه يأمل أن يعود النجم الأرجنتيني إلى الفريق الوطني مرة أخرى، مبرزا: "عالم كرة القدم يحب أن يرى ميسي مع المنتخب، الشيء المهم هو أن يقوم المدرب سكالوني باستدعائه، وفي حال تم ذلك، فعلى الأرجح سيكون معنا مرة أخرى".

وكانت آخر مباراة خاضها ميسي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة، "مونديال روسيا"، أمام المنتخب الفرنسي، والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف لاثنين، برسم ثمن نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى