المواطن

تصريح طريف لـ “مولات الشوايا”.. وهذا طلبها الغريب للسلطات

الدار / أسامة العمراني

أشارت مولات الشواية، في تصريح من عين المكان ل "الدار" الى أنها تمتهن هذا العمل لمدة 9 سنوات، بحيث تستقبل الزبناء بجدية خارج المطعم، وتسألهم إذا كانوا راغبين في تناول الوجبات، وفي حالة موافقتهم، تصطحبهم الى السوق لاقتناء السمك المناسب، وبالتالي تقوم هذه الأخيرة بطهي المتوج، وتقديمه للزبناء.

وأضافت المتحدثة، أنها تعد جميع المأكولات في المطعم، أبرزها، السردين على سلك الشواية، والجمبري مع التوابل، ومقلاة متنوعة بفواكه البحر، وتقوم أيضا بإعداد كافة الطرق لطهي السمك.

وأفادت مولات الشواية، أنها مرتبطة بزوج يعاني من إعاقة دهنية، وأم لستة أبناء من بينهم فتاة تعاني من نفس المرض، الأمر الذي يدفعها تضطر الى العمل بشدة لإطعامهم.

وأكدت في نفس السياق، أنها تجلب قوت العيش من مطعمها المشهور، الذي يعتبر المكان الذي يأتي إليه الزبناء من أنحاء ربوع المملكة المغربية، وتطاب من المسؤولين أن ينظموا موقف السيارات، الذي يقع قرب المحل، وأن يقوموا بتنظيف المنطقة.  

وبطريقة طريفة، قالت إنه يتوجب على السلطات الأمنية أن تعتقل "الأحمق كريم" الذي يهاجم أصحاب المطاعم بالسكاكين، وأن تعتقل أيضا "الشمكار ميلود" الذي يقلق مرتدي المحل.       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى