الرياضة

“الكاف” يختار هذا الحكم لإدارة مباراة الوداد “لوبي ستارز”

الدار/ صلاح الكومري

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم الغابوني "إريك أوتوغو كاستان" لإدارة مباراة الوداد الرياضي لكرة القدم، أمام ضيفه "لوبي ستارز" النيجيري، يوم الثلاثاء المقبل، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وليست المرة الأولى التي يدير فيها الحكم كاستان مباراة للوداد الرياضي، إذ سبق له أن أدار مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، بميدان الأخير، في 14 شتنبر 2018، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2018/2019، وانتهت بتفوق أصحاب الأرض بهدف لصفر.

وسبق للحكم ذاته أن أدار مباراة الوداد الرياضي أمام "ويلميامس فيلي أتلتيك" الإيفواري، في ملعب مركب محمد الخامس، في 7 مارس 2018، برسم دور ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الوداديين بسبعة أهداف لاثنين.

وسبق للحكم ذاته أن أدار، أيضا، مباراتين للمنتخب الوطني المغربي، الأولى أمام نظيره المصري، برسم دور ربع نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية دورة 2017، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف لصفر، والثانية أمام المنتخب الكاميورني، في 16 نونبر من السنة الماضية، وانتهت بفوز العناصر الوطنية بهدفين لصفر، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى النهائيات.

إضافة إلى هذه المباريات، سبق للحكم الغابوني أن أدار مباراة للرجاء البيضاوي أمام مضيفه "كايزر شيفس" الجنوب إفريقي، برسم دور ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2014/2015، ومباراة الأهلي المصري أمام ضيفه المغرب التطواني في 2 ماري 2015، برسم المسابقة ذاتها، وكلا المباراتين انتهيا بفوز الفريقين المغربيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى