أخبار الدارسلايدر

“ترانسافيا” الفرنسية تستأنف رحلاتها المنخفضة التكلفة باتجاه 5 مدن مغربية

الدار/ خاص

أعلنت شركة الخطوط الجوية “ترانسافيا فرانس” المنخفضة التكلفة، استئناف رحلاتها من وإلى المغرب اعتبارًا من اليوم الأربعاء 26 غشت الجاري، وفقا لما أورده موقع “Air journal”.

وأشار ذات المصدر الى أن استئناف هذه الرحلات سيتم في امتثال لإجراءات السفر التقييدية المرتبطة بفيروس كورونا، مضيفا أنه  سيتم تقديم خمس مدن مغربية.

وقالت الشركة على صفحتها الخاصة بموقع “تويتر” نستأنف رحلاتنا من وإلى المغرب من أورلي اعتبارًا من 26 غشت الجاري. المطارات المقدمة: الدار البيضاء والرباط ومراكش وأكادير ووجدة. تنطبق شروط خاصة على المسافرين”.

وأكدت الشركة أن سيتم تسيير الرحلات بين قاعدة “ترانسافيا في باريس-أورلي” ومطارات الدار البيضاء والرباط ومراكش وأكادير ووجدة، مبرزة أن المقاعد ستكون متاحة بنهاية أكتوبر في ثلاث دورات أسبوعية إلى الدار البيضاء والرباط وسبعة إلى مراكش وستة مقاعد لأكادير وخمسة مقاعد في وجدة.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن أفراد الأسرة المباشرين (الأزواج والأبناء) مسموح لهم أيضًا بدخول الأراضي المغربية، فقط عند تقديم شهادة ستصدر لهم من القنصلية المغربية في فرنسا.

يجب على المسافرين أيضًا تقديم اختبار PCR سلبي قبل الصعود إلى أقل من 48 ساعة، واختبار مصلي لجميع الركاب من سن 12 عامًا وبطاقة صحية مكتملة ومطبوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى