الرياضةسلايدر

إدارة الكوكب المراكشي تحدد موعدا جديدا لعقد الجمع العام العادي و الإستثنائي

يعقد نادي الكوكب المراكشي (فرع كرة القدم)، يوم 4 شتنبر المقبل بالملعب الكبير بمراكش، جمعا عاما عاديا وجمعا عاما غير عادي، وذلك بحضور 70 منخرطا.

وذكر بلاغ للنادي أن جدول أعمال الجمع العام العادي، يتضمن الاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق، والتداول في التقرير الأدبي والمالي ومناقشتهما والتصويت عليهما (موسم 2018/2019 و2019/2020)، وكذا الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات.

وأضاف البلاغ أن جدول أعمال الجمع العام غير العادي سيتضمن تلاوة النظام الأساسي النموذجي لجمعية وحيدة النشاط والمصادقة عليه وتلاوة مشروع النظام الداخلي للجمعية والمصادقة عليه.

كما يتضمن المصادقة على مشروع إحداث الشركة الرياضية طبقا لقانون التربية البدنية 09/30، ومناقشة مشاريع القانون الأساسي النموذجي للشركة الرياضية والاتفاقيات المالية والإدارية والمصادقة عليها. وسيعرف هذا الجمع انتخاب المكتب المديري الجديد طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي للجمعية، وتعيين العضو الذي سيتكلف بتتبع ملف الملاءمة وتسجيل شعار النادي بالمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية ودراسة الرغبات والاقتراحات المقدمة إلى الجمع العام العادي من طرف أعضائه.

وألزمت إدارة الكوكب المراكشي منخرطيها الراغبين في حضور أشغال الجمع العام العادي وغير العادي بتقديم نتيجة التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التزاما بتوصيات السلطات المحلية.

المصدر: الداروم ع

زر الذهاب إلى الأعلى