الرياضة

المنتخب الوطني للملاكمة يستعد للألعاب الأفريقية في “هافانا”

يواصل المنتخب الوطني المغربي للملاكمة منذ 8 يناير الحالي تدريباته في معسكر مشترك في "هافانا" مع نظيره الكوبي، في إطار الاستعدادات للألعاب الأفريقية المقبلة.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن الوفد الرياضي المغربي يتدرب مع نخبة من الملاكمين الكوبيين، من بينهم على الخصوص البطلان الأولمبيان، لا كروز وارلين لوبيز، وثلاثة متوجين أولمبيين، جوهاني أرخيلاووس ولازارو ألفاريز وإيريسلاندي سافون، والبطل العالمي يوسفاني فيتيا.

وأضاف المصدر ذاته أن المنتخب المغربي للملاكمة يتكون من سعيد مورتجي وياسين بندادا، وعبد العزيز ميداني ومحمد حموت، وعبد الحق نادر، وزين العابدين، وطارق علالي، ويونس بعلا، مشيرا إلى أن المدير التقني الوطني منير بربوشي ومدربي المنتخب الوطني داغوبيرتو روخاس سكوت ومحمد المصباحي ويوسف سرور يرافقون الملاكمين خلال هذه الفترة التحضيرية للاستحقاقات المقبلة والاستعدادات الأولمبية.

ويتضمن برنامج هذا المعسكر الذي سيستمر إلى غاية 28 يناير، تداريب مكثفة ونزالات اختبارية أمام منافسين من أفضل مدرسة للملاكمة في العالم.

و خلال إقامتهم في هافانا، تم استقبال الرياضيين المغاربة والطاقم التقني من قبل سفير المغرب في "هافانا"، السيد بوغالب العطار.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى