فن وثقافة

طارق البخاري: “االله يهدي صفاء حبيركو”

الرباط ـ إكرام زايد

"الله يهدي ما خلق.. والله يهدي صفاء حبيركو"، هذه هي العبارات التي قالها الممثل طارق البخاري لـ "الدار" حول استفساره عن تدوينة نشرها على حسابه الخاص على موقع "فيسبوك"، قال فيها "لسوء حظك يا شماعة الفساتين أن الأطباء لم يتوصلوا بعد لعمليات تكبير العقل بالبوطوكس.. ولم يصلوا قط لزرع الموهبة واستئصال الغدة الكلخية".

وفي السياق ذاته، أوضح البخاري"أنه يؤكد فعلا ما نشره على "فيسبوك" بخصوص حبيركو، موضحا أنه يعكس من خلال تدوينته رأيه وقناعاته الشخصية بخصوص ممثلة اشتغلت وإياه في ثلاثة إنتاجات درامية مغربية.. وقائلا "لا أجد أي حرج في التعليق على ما قالته صفاء خصوصا أنها استدلت بي في جوابها، على اعتبار أني بدوري لم أخضع لأي تكوين أكاديمي.. وهو الأمر الذي لا يعتبر صحيحا على الإطلاق، لأني درست في المعهد البلدي بالدار البيضاء كما تتلمذت على يد الفنان القدير الراحل الطيب الصديقي، زيادة على اشتغالي في تجارب فنية جمعتني إلى جانب كبار في عالم الفن بالمغرب"..

يشار إلى أن تدوينة البخاري جاءت تعليقا على ما جاء على ما جاء على لسان صفاء حبيركو، ضمن برنامج "قفص الاتهام" لصاحبه رضوان الرمضاني، توضيحا لدواعي اختيارها لتقمص أدوار رئيسية في إنتاجات مغربية أو تنشيط برامج تلفزيونية، رغم أنها لم تستفد من أي تكوين أكاديمي في المجال الفني. رد اعتبرت ضمنه الممثلة أنه لا ضرورة للتكوين لدخول مجال التمثيل، وأنه لا يمكنها رفض عروض شركات الإنتاج للعب أدوار رئيسية في أعمال وطنية أو تنشيط برامج تلفزيونية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى