فن وثقافة

مقتل الرابور “كاديت” في حادثة سير مروعة

الدار/ أسامة العمراني 

توفي مغني الراب البريطاني كاديت، عن عمر يناهز 28 عاما، عقب تعرضه لحادث سير ، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، بمنطقة ويست مدلاندز الإنجليزية.

وذكرت وكالة Press Association الإنجليزية، أن الرابور الإنجليزي كان متجها لإحياء حفل غنائي، بجامعة كيلي بمقاطعة ستافوردشاير، قبل أن تصطدم سيارة الأجرة التي يستلقها بسيارة أخرى على الطريق.

وصرحت عائلة مغني الراب برحيله، في بيان نشرته على موقع إنستغرام، أتى فيه: "نحن عائلة بلين كاميرون الشهير بـ"كاديت"، نريد أن نشارك الأخبار المحزنة مع متتبعيه، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الـ9 من فبراير توفي كاديت أثناء استقلاله سيارة أجرة في طريقه لحفل غنائي، وفي الوقت الحالي تقدر العائلة دعمكم وستشارك معكم أي جديد متعلق بالحادث".

وقالت شرطة مقاطعة ستافوردشاير، أن كاديت توفي على الفور، إثر حادث التصادم الذي وقع في عين المكان، الذي لا يزال في طور التحقيقات.

وأصدر اتحاد طلاب جامعة كيلي، بيانا ينعي وفاة كاديت جاء فيه: "نشعر بحزن عميق لسماع الخبر المأساوي الذي يفيد بوفاة كاديت، وهو في طريقه إلى جامعة كيلي.. نقدم التعازي لأحبائه".

وكان من المقرر أن يشارك كاديت، في مهرجان Wireless بلندن، في شهر يوليوز المقبل، في حين، أعلن منظمو المهرجان حزنهم الشديد لنبأ وفاته في بيان جاء فيه: "صلواتنا مع عائلته وأصدقائه وجمهوره.. إنها أخبار حزينة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى