الرياضة

دوري أبطال أوروبا: كافاني يغيب عن الملاعب لمدة شهر

سيغيب المهاجم الأوروغواياني، إدينسون كافاني، عن مباراتي فريقه باريس سان جرمان، الفرنسي، ضد مانشستر يونايتد، الإنجليزي، في دور ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، لإصابته في الفخذ الأيمن يتوقع أن تبعده لمدة شهر.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأحد، أن الألماني توماس توخل، مدرب الفريق الفرنسي، أقر في وقت سابق اليوم بأن مشاركة كافاني في مباراة الذهاب المقررة الثلاثاء المقبل في مانشستر، ستكون "صعبة جدا". 

وخرج اللاعب مصابا خلال المباراة ضد بوردو (1-0) في الدورة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي أمس السبت، وسيشكل غيابه نكسة إضافية للفريق الذي يفتقد أيضا مهاجمه البرازيلي نيمار بسبب إصابة تعرض لها سابقا في القدم، ويتوقع أن تبعده حتى مطلع أبريل. 

وأوردت صحيفة "ليكيب" وإذاعة "أر أم سي" الفرنسيتان عن مصادر في نادي العاصمة، إن كافاني سيغيب لمدة شهر عن الملاعب. 

ونقلت الصحيفة الواسعة الاطلاع عن مصدر في النادي قوله إن الفحوص التي خضع لها كافاني (31 عاما) الأحد أظهرت أنه يعاني "من تمزق عضلي في أعلى الفخذ الأيمن"، سيبعده "لفترة شهر على الأقل". 

وفي حال تأكيد ذلك، سيغيب الهداف التاريخي لسان جرمان عن مباراتي ثمن النهائي المقررتين الثلاثاء 13 فبراير (ذهابا) على ملعب أولد ترافورد، وفي السادس من مارس إيابا على ملعب بارك دي برانس. 

وكان توخل قد قال صباح اليوم لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي المتخصص بكرة القدم، "لا توجد أنباء جيدة بشأن (إيدي) هذا الصباح"، 

مشيرا الى أن اللاعب سيخضع لفحوص من المقرر أن يعلن النادي رسميا ما ستظهره "لكن بالنسبة إلي الأنباء ليست جيدة".

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى