فن وثقافة

عصام سرحان يتحدث لـ الدار عن علاقته بحماقي وهذا رأيه في أسماء لمنور

الدار/ أسماء لشكر – تصوير: عصام الدين مرهوج 

أعلن الفنان عصام سرحان، خريج دو فويس، في نسخته العربية، أنه سيطرح قريبا أغنية  جديدة في الأسواق، دون الكشف عن  تفاصيل أخرى عن العمل، مشيرا إلى أن كوفر أغنية أحبك، لحسين الجسمي الذي أعاد غنائها على طريقة الفيديو كليب، لاقت إعجابا ونجاحا كبيرين لدى الجمهور.

ومن جهة أخرى، أشار عصام سرحان، إلى أنه قليل الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنه، يوضح سرحان، منشغل حاليا بإحياء حفلاته وحضوره المتواصل بالمهرجانات، معتبرا إلى أن تشبثه باللون الطربي الغنائي، راجع إلى حب الناس لسماع صوته في الأغاني الطربية، مؤكدا أنه حريص على المزج بين الإيقاعات الشبابية والطربية، لتقديم أعماله بطريقة عصرية.

وأضاف سرحان أن بعد برنامج دو فويس، لازال على تواصل مع الفنان المصري، محمد حماقي، وتجمع بينهما علاقة صداقة وأخوية في الوقت نفسه، مسجلا أن حماقي زاره في منزله أثناء تواجده بالمغرب، لإحياء إحدى حفلاته بمهرجان موازين السنة الماضية.

وقال سرحان إنه من المعجبين بصوت أسماء المنور، لكون صوتها ولونها الغنائي قريب جدا للأعمال الفنية التي يقدمها، مضيفا  أنها من الفنانين الذين يطمح إلى العمل ديو معهم، مسجلا إلى  أنه يهدف إلى وضع بصمته في الساحة الفنية الغنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى