الرياضةسلايدر

صحيفة تكشف تفاصيل عقد سواريز مع يوفنتوس

كشفت صحيفة ”ماركا“ تفاصيل العقد الجديد للدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، مع يوفنتوس الإيطالي، والذي سينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكرته الصحيفة، فإن سواريز لا يعتزم البقاء مع برشلونة، بعد أن أخبره رونالد كومان بالرحيل، خاصة وأنه وافق على عرض يوفنتوس من البداية ولا يريد أن يخلف وعده، حتى مع تأكيد صديقه ليونيل ميسي البقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق كما هو، يحصل سواريز على 10 ملايين يورو في الموسم، على مدار موسمين، وهو رقم أقل مما يحصل عليه في برشلونة، وربما تعود موافقة اللاعب على هذا الراتب؛ لأن الضرائب الإيطالية تختلف عن الضرائب الإسبانية.

برشلونة سيعتمد على المتغيّرات في عقد سواريز مع يوفنتوس، حيث إن النادي الإسباني لن يحصل على مقابل كبير، لكن سيضع بنودًا تجعله يحصل على أموال في حالة الفوز بالدوري الإيطالي، وكذلك دوري أبطال أوروبا.

كما نشر سواريز صورا له عبر حسابه بموقع ”إنستغرام“، خلال مشاركته في تدريبات الفريق، وعلق: ”لن أتوقف أبدا عن الاستمتاع بشيء طالما أردته“.

كما ذكرت صحيفة ”لا غازيتا ديللو سبورت“ أن يوفنتوس نظم دروسا لسواريز؛ من أجل تعلم اللغة الإيطالية قبل السفر من برشلونة، إذ يتعين عليه إجراء اختبار اللغة.

وانضم سواريز إلى برشلونة في صيف 2014 قادما من ليفربول بمبلغ 81.72 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ولعب سواريز بقميص برشلونة 283 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 198 هدفا وصنع 109 أخرى.

المصدر: الداروكالات

زر الذهاب إلى الأعلى