الرياضةسلايدر

نيمار يعلن عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد

الدار / رشيد محمودي

أعلن النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عودته لتدريبات الفريق الباريسى اليوم، الجمعة، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بعدما تغيب عن التدريبات منذ نهاية غشت الماضى لحصوله على إجازة عقب هزيمة فريقه من بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف في نهائى دوري أبطال أوروبا، ثم إصابته بفيروس كورونا في بداية شتنبر الجاري.

ونشر النجم البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” أكد خلالها عودته للتدريبات وشفائه من فيروس كورونا قائلا، “عدت للتدريبات، كورونا إلى الخارج”.

وكان نيمار قد انضم إلى سلسلة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا في الثاني من شتنبر الجاري، عندما تم تأكيد الأمر وفقاً للحساب الرسمي للفريق الفرنسي من خلال موقع تويتر، حين أكدوا أن الساحر واحد من ثلاثة لاعبين في الفريق أصيبوا بالفيروس هم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وباريديس.

وتعافى النجم نيما ردا سيلفا من فيروس كورونا خلال أسبوع واحد، وعاد لتدريبات الفريق الباريسى اليوم الجمعة، على عكس العديد من نجوم الساحرة المستديرة اللذين خضعوا لحجر صحي لمدة أسبوعين عندما أصيبوا بالفيروس.

زر الذهاب إلى الأعلى