الرياضة

فالفيردي: التتويج بالدوري الإسباني بين أيدينا

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن الفوز بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم "بين أيدينا"، وأنه على فريقه أن يتوقف عن خسارة مزيد من النقط.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عقب التعادل السلبي بدون أهداف ضد أتلتيك بيلباو، أمس (الأحد)، ضمن منافسات الجولة الـ23، في معقل الأخير "سان ماميس": "المباراة كانت قوية بعض الشيء، ولم يكن لدينا الكثير من الوضوح في الشوط الأول، وكنا نظن أن المباراة ستكون أكثر إيقاعا، وبيلباو قاموا بالضغط العالي، لكننا وصلنا إلى منطقتهم وفي الشوط الثاني كنا أفضل"، مبرزا: "كان علينا أن نتخذ قرارات أفضل وخاصة في الشوط الأول، وجئنا من أسبوع مكثف من المباريات، لكن ليس علينا البحث عن أعذار".

وعن ميسي، أجاب: "هو بخير، ولعب بجاهزية 100%، وواجهنا صعوبات، لكنه شارك لأنه كان بخير"، مضيفا: "كوتينيو وفيدال؟ حين تتعادل ترى أنه كان عليك الفوز، وهو أمر يخص الفريق بأكمله، ولا تشير إلى لاعب مُعين، وحين أجري التغييرات لا أشير إلى أي شخص". 

وواصل مدرب برشلونة: "خرجنا بتعادل اليوم مثل الأسبوع الماضي، ومازلنا في الصدارة، وإذا لم تفشل حساباتي سنكون أيضا بطل المرحلة الثانية من البطولة، وهي عملية طويلة ويجب أن نصل إلى النهاية".

يذكر أن برشلونة، رفع رصيده في المركز الأول إلى النقطة 51 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع أتلتيك بيلباو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى