الرياضة

ساري يتحدث عن إقالته من تدريب تشيلسي

قال الإيطالي مارليسو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، بستة أهداف لصفر، "لا يمكن تفسيرها كما لا يمكن تقبلها".

وحول أسباب الخسارة، قال ساري: "لا يمكنني تفسير ما حدث في الوقت الحالي، خلال الأسبوع الجاري كان يخالطني شعور جيد خلال التدريبات، وقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء أمام المنافس، ومانشستر سيتي قدّم كرة قدم رائعة، أردنا الضغط عليهم مع بداية المباراة، لكن للأسف، تدمرت خطتنا تماما باستقبالنا هدف بعد 3 دقائق من انطلاق المباراة، لا أستطيع أن أفهم ما حدث".

وبخصوص ما إذا كانت هذه الخسارة الثقيلة، ستطيح به من تدريب فريق تشيلسي وتقوم إدارة النادي بإجراء مناقشات معه حول مستقبله مع النادي، قال المدرب الإيطالي: "إقالتي؟ لا أعلم، لم لا، عليك أن تسأل إدارة النادي، أنا قلق فقط بشأن النتيجة والمستوى الذي قدمناه، لكن وظيفتي كمدرب دائما في خطر لذلك فأنا لستُ قلقا بشأن النادي".

وتابع ساري: "في الوقت الحالي، تواجهنا مشكلة كبيرة في اللعب خارج ملعبنا، في بداية الموسم كنا أفضل خارج ملعبنا من على ستامفورد بريدج، لكن كل شيء تغير في آخر شهر، يجب أن نفهم ما حدث".

وأضاف: "أعتقد أن الفارق الكبير بين الفريقين كان قوة الضغط، فمانشستر سيتي ضغط جيدا بينما لم نستطع نحن فعل ذلك، لم نستطع أن نُظهر ردة فعل مناسبة، ولم نستطع الحفاظ على حظوظنا في المباراة".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى