الرياضةسلايدر

نور الدين أمرابط يكشف رغبته في إنهاء مسيرته باللعب في الدوري الهولندي

كشف المغربي نور الدين أمرابط، نجم نادي النصر السعودي، عن رغبته في إنهاء مسيرته الكروية مع أحد الأندية الهولندية.

وأجرى أمرابط حوارا مع قناة ”Fox Sports“، مشددا على أنه يتمنى العودة للدوري الهولندي قبل الاعتزال، مؤكدا أن عمره 33 عاما، ولا يزال يمتلك عقدا لمدة عام مع النصر، وإذا التزم بالعقد فإنه قد يستطيع اللعب في النسخة المقبلة من كأس العالم مع منتخب بلاده.

وأضاف: ”لدي رغبة كبيرة في العودة إلى الدوري الهولندي وإنهاء مسيرتي هناك، أنا أعيش في هويزين وأعتقد أن نادي إف سي أوتريخت سيكون خيارا مثاليا إذا انتقلت إلى أوروبا، وأخي سفيان أمرابط لعب لـ أوتريخت تسع سنوات، لدينا نوع من الارتباط بهذا النادي“.

وأشار: ”أتطلع لتقديم نتائج إيجابية مع المنتخب المغربي في البطولات المقبلة، وعلى رأسها كأس أمم أفريقيا، العام المقبل، إذا ظهرت بمستوى جيد أعتقد أني سأكون قادرا على الانتقال إلى أوروبا“، موضحا أنه يفضل الدوري الإسباني، ولديه سمعة طيبة هناك، ويتلقى عروضا في كل فترة انتقالات، من الأندية التي تريد التعاقد معه.

وكان النجم المغربي، قد تعرض لتمزق عضلي؛ ما جعل المدرب فيتوريا يستبعده من قائمة النادي المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

يذكر أن أمرابط، الذي سجل 5 أهداف وصنع 12 في 35 مباراة بموسم 2019/2020، يدخل العام الأخير من عقده مع النصر، حيث يحق له الرحيل بالمجان لو لم يقم بالتجديد قبل نهاية يونيو 2021.

المصدر: الدار- مواقع الكترونية

زر الذهاب إلى الأعلى