الرياضة

“سونارجيس” تتبرأ من تذاكر مباراة “الأسود” والأرجنتين

الدار/ صلاح الكومري

أعلنت الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب الوطنية "سونارجيس"، أن لا دخل لها في تحديد أثمنة تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الأرجنتيني، المرتقبة في السادس والعشرين من شهر أبريل المقبل، في ملعب طنجة الدولي، كما لا دخل لها في عملية بيع التذاكر.

واستنادا إلى بلاغ الشركة ذاتها، يتوفر "الدار" على نسخة منه، فإن تحديد أثمنة تذاكر المباراة إياها، وبيعها في السوق، من اختصاص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موضحة أن مسؤوليتها الرئيسية تتجلى في جعل مرافق الملاعب في أفضل حلة، وتوفير جميع سبل الاستقبال والراحة الممكنة والأمان للجماهير في جميع الأحداث الرياضية.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراة إعدادية أمام نظيره الأرجنتيني، في السادس والعشرين من شهر أبريل المقبل، برسم استعددات العناصر الوطنية للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين التاسع عشر يونيو والواحد والعشرين يوليوز المقبلين.

وفي سياق متصل، أوردت بعض التقارير الإعلامية الأجنبية، في اليومين الأخيرين، أن نسبة مشاركة ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في هذه المباراة، ضئيلة جدا، للعديد من الأسباب، أبرزها، رغبة اللاعب في التركيز على المنافسات التي يشارك فيها فريقه هذا الموسم، (الدوري الإسباني وكأس الملك، ودوري أبطال أوروبا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى