أخبار الدارسلايدر

كورونا.. بأسطولها الضخم شركة أوزون تقود حملة تحسيسية بمنطقة المهدية القنيطرة

الدار_المهدية_القنيطرة / رشيد محمودي – منير الخالفي

اجتهدت شركة “أوزون” للبيئة والخدمات، في تنظيم اليوم الثلاثاء، حملات تحسيسية جديدة، بمنطقة المهدية- القنيطرة، بعدما أصبحت واحدة من البؤر التي تعاني من انتشاء وباء فيروس كورونا المستجد، مع التركيز على تعقيم شاملة لعدد من الشوارع الكبرى بأسطول متنوع يضم مختلف الوسائل اللوجيستيكية.

وقال محمد عصفور، مسؤول عن الحملات التحسيسية لشركة أوزون للبيئة والخدمات، في تصريح لموقع الدار، إن فرض الحجر الصحي على مدينة القنيطرة وضواحيها منذ 13 من الشهر الجاري، دفع الشركة لاتخاذ المبادرة في توعية المواطنين بخطورة مرض كوفيد 19، وتحسيسهم بأهمية التباعد الاجتماعي وباقي التدابير الوقائية والاحترازية، مشددا على ضرورة تنظيم حملة تحسيسية شاملة.

وتابع قائلا:” سيتم إرشاد المواطنين على اتباع الإجراءات الوقائيةخاصة على مستوى طريقة التعامل مع الكمامة وكيفية التخلص منها”.

ومن جهته أوضح عبد الرحيم بوراص، رئيس جماعة المهدية، في تصريح لموقع الدار، أن المنطقة سجلت عدد لا يستاهن به من الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد، الشيء الذي يتطلب مجهودات مضاعفة من المواطنين للحد من انتشار الوباء.

وأفاد رئيس الجماعة، أن شركة أوزون، تعد من بين الشركات المواطنة بالمغرب التي قدمت خدمة كبيرة خلال فترة الجائحة، مشيرة إلى أنها تتكفل بتقيم كافة شوارع وازقة مناطقة التابعة للمهدية وقنيطرة مع توزير ملصقات تحسيسية وعدد مهم من الكمامات.

وفي نفس السياق، نوه سكان منطقة المهدية في حديث لموقع الدار، بمجهودات شركة أوزون خلال سهرها على تنظيم حملات تحسيسية متكررة منذ الإعلان عن أول حالة مؤكد مصابة بالفيروس بالمغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى