الرياضةسلايدر

بالفيديو.. الزمالك يكشف عن كواليس آخر اجتماع يجمع بين كارترون ومرتضى منصور

الدار / رشيد محمودي

كشف فريق الزمالك المصري لكرة القدم، في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، عن كواليس الاجتماع الذي عقده رئيس الفريق مرتضى منصور، مع المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي باتريس كارتيرون

ونشر فريق الزمالك، فيديو، يظهر المدرب الفرنسي، يقدم اعتذاره مواصلة مسيرته التدريبية على رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض.

وخلال الاجتماع، طالب رئيس فريق الزمالك المصري، من المدرب الفرنسي، التراجع عن الرحيل لمدة شهر حتى انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع منصور قائلا:” جماهير الزمالك بالملايين، وكلهم يحبونك وحملوك على الأعناق من قبل وسامحوك في بعض المباريات.. الشرط الجزائي لن يجعلنا أغنياء”، في إشارة لتمسك كارتيرون بالرحيل من خلال فسخ عقده بدفع الشرط الجزائي المقدر بـ250 ألف دولار.

وأردف: “سنقوم باستئذان النادي الذي تعاقدت معه ونطلب أن تظل مع الفريق حتى انتهاء دوري أبطال إفريقيا، وسنتنازل عن الشرط الجزائي، وسترحل بعدها محافظا على سمعتك كما هي”.

وقال المدرب الفرنسي، أنه حسم قراره قبل فترة، وأنه فضل إعلانه الآن لأن الزمالك أمامه شهر قبل بطولة دوري أبطال إفريقيا يستطيع خلاله ترتيب أموره والاستعداد بشكل جيد للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى