حوادث

مصالح الأمن تبحث عن مسلح هدد مرتادي مقهى عمومي بفاس

الدار/ هيام بحراوي

خلق فيديو مدته 42 ثانية، تم بثه اليوم على قناة اليوتيوب، ضجة واسعة، على شبكة الأنترنت، بعدما ظهر فيه شخص مسلح يحمل سيفا، يهدد مرتادي أحد المقاهي العمومية بمدينة فاس، ويأتي على تجهيزات المقهى بسيفه.

وأظهر الفيديو، كيف أن مرتادي المقهى فروا هاربين من سيف الشاب، الذي كان في حالة هيجان، إذ عمد على الدخول والخروج من المقهى شاهرا سيفه، برفقة أربعة شبان آخرين كما يظهر ذلك على الفيديو.

وحسب مصادر محلية، فإن المصالح الأمنية، تفاعلت بسرعة مع مقطع الفيديو المنشور على شبكة الأنترنت، حيث بحثا دقيقا أسفر عن تحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.
 

وأضافت المصادر، بأن التحريات، أظهرت أن الأمر يتعلق بقيام مشتبه فيه، أول أمس السبت، بتعريض مسير مقهى كائنة "بدوار ريافة" بمدينة فاس للتهديد بواسطة السلاح الأبيض، مع إلحاقه لخسائر مادية بتجهيزات المكان، وذلك لأسباب تتعلق بخلافات شخصية سابقة مع مالك المقهى.

واستمعت مصالح ولاية أمن فاس للضحية ولشخصين آخرين من زبائن المقهى، تقدما تلقائيا لتسجيل شكاية بالتهديد، بينما مكنت الأبحاث من تشخيص هوية المشتبه فيه.

ولا زالت مصالح الأمن، تواصل أبحاثها وتحرياتها، من أجل إلقاء القبض على المشتبه فيه، لتحديد الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى