الرياضة

أنصار “الجيش”: القرارات تتخذ لإرضاء جهة على حساب أخرى

الدار/صلاح الكومري

انتقدت "جمعية أنصار فريق الجيش الملكي" لكرة القدم، استمرار المشاكل التحكيمية في الدوري الوطني للمحترفين، وأيضا الطريقة التي تدار بها الأمور التحكيمية، في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خاصة فيما يتعلق بتوقيف حكام ارتكبوا أخطاء، والتغافل عن آخرين.
وفي هذا السياق، عبرت جمعية أنصار الجيش الملكي، في بلاغ لها أمس  "الجمعة"، عن استنكارها الشديد للطريقة التي تدار بها الأمور للتحكيمية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضيفة أن القرارات تخذ "على عجل مرضاة لجهة على حساب أخرى، دون أخذ الأمور على قدم المساواة بين الفرق".

واعتبرت الجمعية ذاتها، أن لجنة العقوبات اتخدت قرار توقيف الحكم سمير الكزاز، بـ"سرعة قياسية"، على خلفية حرمانه لهدف مشروع لصالح الوداد البيضاوي أمام اتحاد طنجة، أول أمس الخميس، في المقابل تغاضت عن توقيف الحكم هشام التيازي، الذي كان وراء حرمان "الجيش" من ضربتي جزاء في مباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي، يوم الأربعاء الماضي.
وعلى إثر هذا المعطى، تقول جمعية أنصار الجيش الملكي: "نطالب المسؤولين عن نادي الجيش الملكي العتيد التحرك برفع تظلم إلى الجهات المعنية كلما رأت أن هناك ضررا لحق بالفريق، كما نشدد على أن الأمر أصبح لا يحتمل  ولا يتقبل الصمت حيال هذه القرارات المجحفة في حق الفريق".

ودعت الجمعية ذاتها، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التدخل لإنصاف الفرق المتضررة من قرارات التحكيم وعلى رأسها فريق الجيش الملكي.
يذكر أن مجموعة من فرق الدوري المغربي، الأول والثاني، احتجت، في الفترة الأخيرة، على الأخطاء التحكيمية التي تطالها من دورة لأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى