الرياضةسلايدر

تقرير: غاريث بيل خضع للفحص الطبي في مدريد وأنهى إجراءات انتقاله لتوتنهام

خضع الويلزي غاريث بيل للفحص الطبي في مدريد قبل أن يسافر يوم الجمعة إلى لندن لإكمال إجراءات انتقاله إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقالت شبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية إن بيل سيسافر إلى لندن بعدما خضع للفحص الطبي في مدريد يوم الخميس، حيث أنهى إجراءات عودته إلى توتنهام بعد سبع سنوات من انتقاله إلى ريال مدريد في قياسية عالمية بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يرافق بيل في رحلة خاصة زميله في ريال مدريد سيرجيو ريغيلون، الذي من المقرر أن ينضم إلى توتنهام في صفقة دائمة بعد استكمال الفحص الطبي يوم الخميس أيضا.

ويعمل المحامون في إسبانيا وإنجلترا على صياغة عقود تجعل بيل لاعبًا في توتنهام مرة أخرى في صفقة إعارة لمدة موسم بعدما وافق توتنهام على دفع حوالي 20 مليون جنيه إسترليني في شكل أجور وقيمة الاستعارة.

باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة، فقد تم الاتفاق الآن على كل شيء، حيث من المفهوم أن المفاوضات استمرت في التقدم بشكل جيد من ليلة الأربعاء إلى مساء الخميس ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة قبل أن يتوجه بيل إلى لندن.

ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا طائرته الخاصة، لكن من المتوقع أن يقوم توتنهام بترتيب النقل للثنائي.

من المرجح أن يستوفي كل منبيل وريغيلون الشروط التي ستمكنهما من تجنب الحجر الصحي عند وصولهما إلى لندن.

إذ أن الثنائي من بين لاعبي ريال مدريد والذي يعد ضمن أندية الصفوة في أوروبا التي يتم معه استثناء إجراءات الجحر الصحي على القادمين من إسبانيا إلى بريطانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى