الرياضة

رئيس المكتب المديري للرجاء يرد على وزير الشباب والرياضة

الدار / رشيد محمودي 

وجه محمد سيبوب رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي، انتقاداته لرشيد الطالبي العالمي وزير الشباب والرياضة بعد نفيه في خروج إعلامي، توفر الوزارة الوصية على ملف يتضمن وثائق إدارية تدلي بما يفيد أن النادي يتوفر على فروع رياضية، في إشارة منه إلى فرع كرة القدم لنادي الرجاء أحادي النشاط.

وأكد سيبوب، في بلاغ توصلت به قناة الدار، أن نادي الرجاء متعدد الانشطة الرياضية، سبق له أن عقد اجتماعا مع مدير الرياضة بالوزارة تم على أثره تحرير عدة محاضر رسمية بحضور المسؤول عن القسم القانوني ذات المستوى العالي، مع تقديم كل الوثائق القانونية المطلوبة، مشيرا غلى ان كل المسؤولين داخل الوزارة طالبوا بعدم اللجوء إلى القضاء في انتظار الإجراءات المعمول بها من أجل حل النزاع بين أسرة نادي الرجاء.

وحسب البلاغ، فإن المكتب المديري للفريق اعتبر تصريح وزير الشباب والرياضة يتنافى مع المادة 8 من القانون رقم 30.09المتعلق بالتربية البدنية والرياضةوالتي تجيز لأي فرع أن يفك ارتباطه بالجمعية المتعددةالفروع الرياضية ويحدث في شكل جمعية مستقلة.

وجاء في البلاغ نفسه، "نادي الرجاء الرياضي المتعدد الفروع والأنشطة الرياضية، له تاريخه وملفه القانوني، ولا تسرس عليه مقتضيات القانون رقم 25.90 المتعلق بالتجزئات العقارية". 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى