الرياضةسلايدر

غاريث بيل يتحدث عن سر عودته إلى توتنهام

تحدث الويلزي غاريث بيل عن سر اختياره للعودة إلى نادي السابق توتنهام، بعد الإعلان رسميا عن ضمه، اليوم السبت، قادما من ريال مدريد

وقال توتنهام في بيان إن بيل، من المرجح أن يكون جاهزا بعد فترة التوقف الدولية الشهر المقبل. وسيرتدي القميص رقم 9 بدلا من 11 الذي ارتداه في فترته السابقة.

ورحل بيل عن النادي اللندني في 2013 مقابل صفقة قياسية بلغت مئة مليون يورو وفاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات ولقبين للدوري الإسباني وسجل أكثر من 100 هدف.

وقال بيل، الذي سجل 56 هدفا في 203 مباريات مع توتنهام عقب انضمامه له في شبابه من ساوثهامبتون في 2007، لموقع النادي على الإنترنت: ”هذا نادي مميز“.

وأضاف: ”اعتقدت دائما عندما غادرت أنه سأود في يوم ما العودة، وقد أتيحت الفرصة بالفعل. أشعر أنه وقت مناسب وجيد في مسيرتي. أنا متعطش ومتحمس وأريد تقديم أفضل ما لدي للفريق ولا أستطيع الانتظار لبدء مسيرتي مع توتنهام“.

وكان بيل، أفضل لاعب في الدوري الممتاز في أخر مواسمه مع توتنهام، ضمن التشكيلة التي فازت بأخر ألقاب النادي، رغم أنه لم يشارك في الفوز على تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة موسم 2007-2008.

وبينما كان هو يحصد الألقاب مع ريال مدريد، توتنهام اقترب مرتين من الفوز بلقب الدوري الممتاز وبلغ أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه لا يزال ينتظر الفوز بالبطولات.

وأضاف بيل: ”أتمنى اكتساب لياقة المباريات والاستعداد سريعا ومساعدة الفريق في الفوز بالبطولات. بانتقالي إلى ريال مدريد والفوز بالألقاب والتألق مع المنتخب الوطني أشعر وكأني أملك عقلية الفوز. إنه شيء لا تدركه حتى تملكه.

”الفوز بالبطولات شيء نريده جميعا كلاعبين والقيام بذلك مع توتنهام سيكون بمثابة الحلم الذي يتحقق“.

المصدر: الداررويترز

زر الذهاب إلى الأعلى