الرياضةسلايدر

سيميوني يلمح لمشاركة سواريز في مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

تحدث دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن نجاح ناديه في ضم الأوروغوياني لويس سواريز قادما من برشلونة، مشيرا إلى أنه قد يخوض مباراته الأولى عندما يستهل مشواره في الدوري الإسباني أمام ضيفه غرناطة، اليوم الأحد.

ووقع سواريز على عقد لعامين مع أتلتيكو، أول أمس الجمعة، بعد إكمال انتقاله المجاني من برشلونة الذي سجل معه 198 هدفا في ست سنوات.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي، أمس السبت: “سنحت فرصة الحصول على خدمات سواريز وأرقامه تتحدث عن نفسها”.

وأضاف: “قضى يوما طويلا ومزدحما لكنه تدرب بحماس كبير وسيكون ضمن التشكيلة بالطبع وسنرى إن كان سيبدأ أساسيا أم سيشارك في الشوط الثاني”.

وشهد سيميوني تراجع العديد من المهاجمين بفريقه ومنهم من انضم بصفقات باهظة مثل ماريو مانزوكيتش وجاكسون مارتينيز.

لكنه مقتنع بأن سواريز سيتبع النهج الصحيح للنجاح ويتمنى أن يترك تأثيرا مشابها لرادامل فالكاو وأنطوان غريزمان ودييغو كوستا.

وأشار المدرب الأرجنتيني: ”منذ بدأنا الحديث معه كان مقتنعا بأن هذا أفضل مكان لمواصلة إثبات أنه لاعب مهم ووجدت لديه ما يحتاجه النادي للنجاح من شغف ورغبة“.

وأردف: ”عندما كنا نملك فالكاو وغريزمان وكوستا في أفضل حالة كان يمكننا التنافس في كل بطولة حتى النهاية وسيمنحنا سواريز قوة تنافسية وطاقة هجومية.

”أتمنى أن يواصل معدلاته التهديفية التاريخية كما كان في برشلونة ونحن متحمسون لمراقبة تطوره سريعا قدر المستطاع وأهدافه ستساعدنا في مواصلة التنافس“.

وقال سواريز في مراسم تقديمه، إن سيميوني ساعد في إغرائه للانضمام لأتلتيكو.

زر الذهاب إلى الأعلى