أخبار الدارسلايدر

يهم الطلبة المغاربة..مستجدات تخص إجراءات تصاريح الإقامة في فرنسا

الدار/ ترجمات

تم إطلاق موقع إلكتروني جديد للسماح للطلاب الأجانب بمن فيهم المغاربة والجزائريون في فرنسا بالتقدم للحصول على تصاريح الإقامة عبر الإنترنت، وفقا لما أوردته صحيفة “لوبريزيان” الفرنسية.

يتم حاليًا اختبار الموقع الجديد لتقديم طلبات تصريح الإقامة. يمكن للطلاب المغاربة والطلاب من جنسيات أخرى الآن تقديم طلبهم الأول أو طلب تجديد تصاريح الإقامة عبر الإنترنت.

الطلاب الذين أرسلوا طلباتهم عن طريق البريد أو الذين قدموا طلباتهم إلى الشباك للحصول على أول طلب للحصول على تصريح إقامة غير معنيين بالإجراءات عبر الإنترنت.

الطلاب المعنيون مدعوون لإنشاء حساب على الموقع. سيضيفون رقم التأشيرة أو تصريح الإقامة بالإضافة إلى فترة صلاحيتها. وفقًا لخدمات الدولة الفرنسية ، تواجه منصة الطلبات عبر الإنترنت بعض المشكلات التقنية. لذلك يُقترح على أي طالب أجنبي يرغب في تقديم طلب عاجل للحصول على تصريح إقامة تنتهي صلاحيته حاليًا الاتصال بالمحافظة عبر البريد الإلكتروني.

و إذا كان تاريخ الموعد متأخرًا عن تاريخ انتهاء صلاحية تصريح الإقامة، فلن يتم فرض أي غرامة تأخير على السداد بمجرد تحديد موعد قبل انتهاء صلاحية التصريح”، وفقا للسلطات الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى