أخبار الدار

أخنوش: “الأحرار” يتطلّع إلى بلوغ 200 ألف عضو في أفق 2020

الدار/ عفراء علوي محمدي

اعتبر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، صباح اليوم الأحد، بالرباط، أن الحزب "يسير في الاتجاه الصحيح استعدادا للاستحقاقات التشريعية المقبلة"، مبرزا أن الحزب استطاع استقطاب ما يقارب 100 ألف عضو في ظرف سنة ونصف فقط، ويتطلع لبلوغ سقف الـ200 ألف عضو في أفق سنة 2020. 

وأضاف القائد التجمعي، خلال تقديمه تقريرا سياسيا تلاه أمام وزراء الحزب وأعضاء مكتبه السياسي ورؤساء المجالس الجهوية والإقليمية، حول حصيلة عمل الحزب المرحلية منذ اجتماع المجلس الوطني الأخير بمدينة أكادير في فبراير 2018، أن الحزب "دأب على تنظيم حملات إعلامية لاستقطاب الأعضاء الجدد، من خلال إنشاء مكاتب جهوية، والاستماع إلى هموم المواطنين وتطلعاتهم". يشرح أخنوش.

وسجل أخنوش أن الحزب عقد لقاءات مختلفة على المستوى الجهوي، للتقرب من هموم المواطنين وتعزيز حضور قوي في الجهات، بالإضافة لعقد شراكة مع التنظيمات الموازية.

وخلص أخنوش إلى أن الحزب "يهتم بقضايا الشباب، وفي مقدمتها قضية التشغيل ومحاربة البطالة، كما ينظم أنشطة إشعاعية تهم المرأة والمجتمع المغربي ككل"، مبرزا أن الحزب يستمد مرجعيته وقيمه وتموقعه ومساره بناء على خلاصات الجولات في الجهات، و"بناء على استطلاعات رأي لاستقصاء آراء وآمال الساكنة في مختلف المناطق من أجل الترافع بشأن المواطنين"، يسجل أخنوش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى