الرياضة

التراس بلاك آرمي تدعو بتوحيد الهدف ورحيل كل من وضع تحته خطا أحمرا

الدار / رشيد محمودي

وجهت التراس البلاط آرمي، المساندة لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، في الساعات الأولى من يومه الثلاثاء، رسالة استنكار، للمكتب المسير للنادي، موضحة أن مرحلة الإنتكاسة طالت ولازالت الأمور تزداد سوء، تحت وطأة الضغوط والفشل المستمر لإدارة لا تفقه شيئا في التسيير الرياضي.

وطالبت الالتراس، في بلاغ رسمي، عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، بتوحيد الهدف، والإلتفاف خلف المجموعتين، بعيدا عن الرموز مع ترصيص الصفوف ورحيل كل من وضع تحته خط أحمر.

وجاء في بلاغ البلاك آرمي:” فين ليام الزينة، يام كنتي فور.. على إيقاعات أغنية يرددها الصغير قبل الكبير نستهل كلماتنا التي سئمت أصابعنا تدوينها بإسم كل غيور على الفريق و الحال الذي وصل إليه، طالت مرحلة الإنتكاسة ولازالت الأمور تزداد سوءا، وتحت وطأة الضغوط و الفشل المستمر لإدارة لا تفقه شيئا في التسيير الرياضي”.

وحسب البلاغ نفسه:” لأن الإعتراف بالخطأ فضيلة، لطالما قطعنا شوطا مهما في حرب الاصلاح و التغيير الشامل، إلى أن تتم عملية جس النبض ويظهر أتباع القشلة عشاق “الكاميلة” بعد بضع انتصارات للتهليل والتطبيل، فيعرقل المسار بزرع التخوين والتطاحنات وسط الجمهور، الشيء الذي يعيدنا لنقطة الصفر”.

زر الذهاب إلى الأعلى