الرياضة

رئيس الاتحاد الأرجنتيني: لا أشكك في مشاركة ميسي أمام “الأسود”

الدار/ صلاح الكومري

قال كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إنه لا يعلم إن كان ميسي، نجم برشلونة، سيشارك في مباراة "التانغو" أمام المنتخب الوطني المغربي، المرتقبة في السادس والعشرين من شهر أبريل المقبل.

وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح أورده موقع "فوكس سبوتس"، أنه لا يشكك في مشاركة ميسي في المباراتين الإعداديتين، سواء أمام فنزويلا، في الثامن عشر من شهر مارس المقبل، أو أمام المنتخب المغربي، في الثاني والعشرين من الشهر ذاته، مبرزا: "إذا ما تلقى دعوة المشاركة من طرف ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، فبالتأكيد سيشارك معنا".

وأضاف المسؤول ذاته: "سنخوض مباراتين وديتين في مارس، وإذا تم استدعاؤه فلا أشك في أنه سيشارك. أعرف شعوره تجاه هذا القميص دون أن أتحدث معه، أدرك أن لديه رغبة في العودة، لم يرحل قط، لم يلعب لأنه لم يتم استدعاؤه".

وفي سياق متصل، قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، السفر إلى إسبانيا من أجل لقاء ميسي وإقناعه بالعودة لحمل قميص بلاده، والمشاركة في المباراتين الإعداديتين أمام فنزويلا والمغرب.

وفي هذا السياق، أوردت بعض التقارير الصحفية الأرجنتينية، أن مشاركة ميسي في المباراتين الإعداديتين لمنتخب بلاده أمام فنزويلا والمغرب، متوقفة على حالته الصحية، مشيرة إلى أنه في حال كان يعاني آلاما أو إصابة، فإن مشاركته شبه مستحيلة، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظر فريقه في منافسة الدوري الإسباني، وأيضا دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى