الرياضة

البطولة: قمة الجولة 27 بين الرجاء ومولودية وجدة تنتهي بلا غالب ولا مغلوب

الدار / رشيد محمودي

انتهت قبل قليل، قمة الجولة 27 من منافسات البطولة الاحترافية، التي جمعت بين فريق الرجاء الرياضي، أمام مضيفه نادي مولودية وجدة، بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شباك، والتي مكنت الرجاء من الحفاظ على مكانته ضمن سبورة الترتيب كمتصدر.

وسجلت الجولة الأولى من عمر اللقاء، انطلاقة قوية للاعبي فريق الرجاء الرياضي، بتحويل أول فرصة صريحة إلى هدف في الدقيقة 3، عن طريق اللاعب حميد أحداد بعد تمريرة مليميترية من المدافع عمر بوطيب، ليواصل الفريق الأخضر بناء الهجمات أمام تسرع كبير للمهاجمين، ليتمكن نادي مولودية وجدة من العودة في اللقاء بواسطة اللاعب نوح السعداوي في الدقيقة 37.

وخلال الجولة الثانية من المباراة حاول الإطار الوطني جمال سلامي دعم هجوم مجموعته بإدخال اللاعب سفيان الرحيمي مكان اللاعب نغا، لكن بدون جدوى ليضيف نادي مولودية وجدة الهدف الثاني من هجمة مرتدة ختمها اللاعب لمين دياكيتي بضربة رأسية قوية في الدقيقة 62 فشل الحارس الزنيتي عن صدها.

وخلال الدقيقة 70 من الجولة الثانية، تمكن محسن متولي من تعديل الكفة من ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد مدافع نادي مولودية وجدة، كما انه كان قريب في أكثر من مناسبة من منح فوز بالغ الاهمية لفريقه خاصة خلال الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء، إلا أن يقظة دفاع مولودية وجدة حال دون ذلك.

وبهذه النتيجة رفع فريق الرجاء رصيده إلى 53 نقطة محافظا على الرتبة الاولى، في حين أكثر نادي مولودية وجدة الرتبة 5 برصيد 42 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى