الرياضةسلايدر

250 مليون سنيتم وراء فشل مفاوضات الزمالك وشباب المحمدية في صفقة اللاعب حميد أحداد

الدار / رشيد محمودي

لازالت صفقة انتقال اللاعب حميد أحداد المعار لفريق الرجاء الرياضي من نادي الزمالك المصري، لحمل قميص فريق شباب المحمدية الممارس بالقسم الوطني الثاني، تثير اهتمام الصحف المصرية، حيث أشارت اليوم الخميس، أن العرض المالي المعروض للفوز بخدمات اللاعب لا يخدم مصلحة فريق الزمالك ولا اللاعب.

وأفادت مصادر محلية، أن فرق 250 مليون سنتيم كان وراء فشل المفاوضات بين فريق شباب المحمدية ونادي الزمالك المصري، إذ تقدم الفريق المغربي بعرض قيمته 700 مليون سنتيم في الوقت الذي طالب نادي الزمالك بقيمة مالية لا تقل عن 950 مليون سنتيم.

وسبق لإدارة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، أن صرحت بوصول المفاوضات لنفق مسدود بسبب العرض المتواضع لفريق شباب المحمدية، إلا أن التقارير أشارت إلى أن إمكانية انتقال اللاعب حميد أحداد لازالت قائمة، علما أن رئيس المحمدية قد عرض على الفريق المصري استقبالا خياليا، وتوفير ظروف خاصة، خلال استعداداته لملاقاة نادي الرجاء بمركب محمد الخامس، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الابطال الافريقية.

يذكر أن حميد أحداد يبصم على مستويات جيدة رفقة فريق الرجاء الرياضي، بحيث ساهم بقوة في احتلاله صدارة الدوري إلى غاية الجولة 27 من منافسات البطولة الاحترافي، كما انه يتطلع للتويج بلقب قاري رفقة النسور.

ومن جهة اخرى فقد أكد أمير منصور المشرف الإداري لفريق الزمالك المصري، أن في حال أراد حميد أحداد مواصلة مسيرته الرياضية بالمغرب سيكون مجبرا للبحث عن عرض يليق بفريقه المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى