الرياضة

“إلتراس” المغرب التطواني تحفز اللاعبين قبل “ديربي” الشمال

الدار/

زار أعضاء من الفصيلين المساندين لفريق المغرب التطاواني "لوس مطادوريس"، و"سيمري بالوما"، لاعبي الفريق، عشية أمس (الأربعاء)، من أجل تشجيعهم وتحفيزهم قبل مباراتهم المقبلة أمام الضيف اتحاد طنجة، في ملعب "سانية الرمل"، برسم الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

واستنادا لما أورده الموقع الرسمي لفريق المغرب التطاوني، فإن أعضاء الفصيلين، طالبوا اللاعبين، "ببذل مجهودات مضاعفة، والدفاع عن القميص بكل قتالية، ووضع اليد في اليد لإعادة الفريق إلى توهجه".

وقدم نصير الميموني، عميد فريق المغرب التطاوني، شكره إلى أعضاء الفصيلين، مبرزا لهم أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، خاصة في "ديربي الشمال" أمام الفريق "الطنجي".

ورحب ممثلو الفصيلين، بالمدرب الجديد للفريق طارق السكتيوي، وأهدوه قميصا رسميا لنادي المغرب أتلتيك تطوان يحمل اسمه، متمنين له، في الوقت نفسه، التوفيق في مسيرته رفقة "الحمامة البيضاء".

ومعلوم أن فريق المغرب التطواني يعيش، هذا الموسم، مشاكل عديدة، كانت سببا في تلقيه سبعة هزائم، رمت به إلى المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

في المقابل يحتل فريق اتحاد طنجة، المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وحقق في أخيرا أربع انتصارات متتالية، ويتطلع إلى مواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة المشرف العام على النادي عبد الرحيم طاليب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى