الرياضة

إيكاردي يتمرد ويرفض اللعب في الدوري الأوروبي

ذكر مدرب إنتر ميلان الإيطالي لوتشانو سباليتي، يوم أمس (الأربعاء)، أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، رفض المشاركة مع فريقه ضد "رابيد فيينا" النمساوي، في الدوري الأوروبي لكرة القدم، إثر نزع شارة قائد الفريق منه، ومنحها للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وقال سباليتي:  "كان قرار نزع شارة القائد عن إيكاردي صعبا ومؤلما، شارك فيه جميع أعضاء النادي واتخذ لمصلحة إنتر".

و ذكرت تقارير صحافية أنه من المحتمل رحيل المهاجم الأرجنتيني البالغ 25 عاما عن صفوف الفريق اللومباردي، في ظل غياب اتفاق بشأن تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي عام 2021.

وفي وقت لاحق، نشر إنتر تشكيلة من 19 لاعبا لخوض مباراة اليوم (الخميس) في ضيافة "رابيد فيينا" النمساوي، في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، خلت من اسم إيكاردي.

وأشارت التقارير إلى أن إيكاردي لم يوافق، حتى الآن، على توقيع تجديد لعقده مع النادي اللومباردي، وهو ما تقوم إدارة إنتر بمفاوضة مديرة أعماله واندا نارا بشأنه.

وحسب شبكة "سكاي"، فإن سحب شارة القيادة غير مرتبط بمسألة تجديد العقد، بل تعود إلى أن زملاء إيكاردي "لم يعودوا يرون فيه صفات القائد"، مشيرة إلى أن اللاعب أٌبلغ بهذا القرار صباح أمس (الأربعاء)، في لقاء حضره الرئيس التنفيذي للنادي جوزيبي ماروتا، والمدرب لوتشانو سباليتي.

المصدر: وم ع – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى