الرياضة

إبراهيموفيتش يفسر تصريحاته بشأن رونالدو

فسر النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم "لوس أنجلوس غالاكسي" الأمريكي، اليوم (الخميس)، تصريحاته السابقة بشأن رحيل كريستيانو رونالدو إلى جوفنتوس.

وأوضح إبراهيموفيتش، خلال تصريحات نقلتها لصحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لم أقل إن هذا الانتقال لم يكن رائعا، لكن قلت إنه ليس تحديا، ليس من الصعب الانتقال إلى أحد أفضل الأندية في العالم"، مضيفا: "الأمر يعتمد على تعريفك لهذا المصطلح.. بالنسبة لي التحدي هو الانضمام لفريق وأخذه بعيدا، هذا هو التحدي".

وتابع نجم جوفنتوس السابق: "على أي حال، هذه الصفقة عظيمة بالنسبة للكرة الإيطالية، بفضل قدرات اللاعب.. موطني الثاني في إيطاليا تطور كثيرا".

يُذكر أن إبراهيموفيتش، لا يُفوت فرصة للإشادة بزميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي، حيث يعتبره أفضل لاعب في العالم.

وكان إبراهيموفيتش قد سخر من تصريحات كريستيانو رونادو، التي قال فيها: "أنا لا أفتقد ميسي، لقد لعبت في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، والبرتغال، وفزت مع كل الفرق، بينما هو لا يزال في إسبانيا. ربما هو يفتقدني أكثر. أود أن يأتي إلى إيطاليا يوما ما مثلي، ويقبل التحدي".

ورد إبراهيموفيتش على رونالدو قائلا: "كريستيانو يتحدث عن تحديات جديدة، فهل من التحدي اللعب في نادي من العادي له التتويج بالدوري الإيطالي؟.. لماذا لم يختر الانتقال إلى جوفنتوس حين كان في الدرجة الثانية، خلال السنوات الماضية؟ لماذا لم يساعدهم في الدرجة الثانية ويقودهم للقمة.؟ الانتقال لجوفنتوس في الوقت الحالي، ليس تحديا على الإطلاق، هذا هراء".

المصدر: الدار- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى