علوم وتكنولوجيا

تكنولوجيا.. إصدار هاتف ذكي خارق مع كاميرا بدقة 48 ميغابكسل

الدار/ أسامة العمراني

شاهدنا في الأسبوع المنصرم، صورة ترويجية مسربة للهاتف Oppo F11 Pro، المنحدر من شركة Oppo، تعرض لنا هذا الهاتف مع كاميرا خلفية بتصميم جديد، ومن دون كاميرا في الواجهة الأمامية، مما يشير إلى أن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية منبثقة، وقالت الصورة آنذاك أن الهاتف سيضم كاميرا بدقة 48 ميغابكسل، وسيكون قادرًا على إلتقاط صور ذاتية مميزة، في البيئات المنخفضة الإضاءة، واليوم أصدرت الشركة الصينية مقطع فيديو رسمي، تمتد مدته الى ست ثوان على تويتر، مما يؤكد صحة تلك التسريبات السابقة وتصميم الهاتف.

من المتوقع أن يضم الهاتف Oppo F11 Pro الجديد من شركة Oppo الكاميرا الأمامية في آلية تنبثق من الإطار العلوي للهاتف، وبالضبط من الوسط لتتماشى مع الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف على غرار ما ستقوم به شركة Vivo مع الهاتف Vivo V15 Pro. ونظرًا إلى أن الكاميرا في الهاتف Oppo F11 Pro ستأتي بدقة 48 ميغابكسل، فهذا يعني أنها ستستخدم المستشعر Samsung ISOCELL GM1 أو Sony IMX586.

ولا تزال شركة Oppo تلتزم الصمت بشأن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo F11 Pro، واكتفت بالإشارة إلى أنه سيصل في ” المستقبل القريب “، ونظرًا إلى أنه يتم تحديث سلسلة هواتف Oppo F Series مرتين في العام، فنحن نعتقد بأننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة طويلة قبل أن يتم الكشف رسميًا عن الهاتف Oppo F11 Pro.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى