الرياضةسلايدر

فريق الجيش الملكي يمطر شباك نهضة زمامرة بخمسة أهداف

الدار / رشيد محمودي

حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، فوزا ساحقا، على ضيفه فريق نهضة الزمامرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من رضا سليم في الدقيقة11 وعمر جراري في الدقيقة 19 ومحمد فكري بعد 10 دقائق من الهدف الثاني، وحمزة مجاهد في الدقيقة 41 وحمزة غودالي في الدقيقة 89.

وقلص نادي نهضة زمامرة نتيجة المباراة عن طريق كل من اللاعب عبد الصمد المباركي من ركلة جزاء في الدقيقة 50 وأيوب طالب رابيح في الدقيقة 56.

ورفع فريق الجيش الملكي رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى 45 نقطة في المركز الخامس إلى جانب فريق مولودية وجدة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز العاشر برصيد 33 نقطة إلى جانب سريع وادي زم وأولمبيك آسفي.

وفي مبارة ثانية عن الدورة ذاتها فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة .

وسجل هدف فريق مولودية وجدة نوح وائل السعداوي (د13).

واحتل فريق مولودية وجدة بعد انتصاره، المركز الخامس بمجموع 45 نقطة، إلى جانب فريق الجيش الملكي، في حين ظل فريق أولمبيك آسفي في المركز العاشر برصيد 33 إلى جانب نهضة الزمامرة وسريع وادي زم.

زر الذهاب إلى الأعلى