الرياضة

منتخب الفتيان في تجمع إعدادي استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا

دخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، في الفترة ما بين 27 و31 يناير الحالي، تجمعا إعداديا مغلقا بمدينة الرباط، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى أطوارها بتنزانيا.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات، السنغال والكامرون وغينيا.

و في ما يلي لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لهذا التجمع.

 رضا أسمامة (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، طه موريد (الوداد البيضاوي )، ياسين زبير (الرجاء البيضاوي)، يوسف أوجدال (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، أنس ناناح (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، أسامة تركلين (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، أكرم النقاش (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، محمد أمين الساهل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، توفيق بن الطيب (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)، أيوب مولوع (مولودية وجدة)، مروان أوهرو (اتحاد الزموري للخميسات)، أسامة زمراوي (الرجاء البيضاوي)، أشرف زمري (اتحاد الفتح الرياضي)، جهاد موصالي (اتحاد الفتح الرياضي)، أسامى أيت لعسر (اتحاد الفتح الرياضي)، المهدي موهوب (اتحاد الفتح الرياضي).

من جهة أخرى، انهزم المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنتيجة هدف واحد مقابل صفر، في المباراة الودية التي جمعته مساء أول أمس (السبت) 26 يناير 2019، بمنتخب النيجر.

وتدخل هذه المباراة الودية التي أقيمت بعاصمة النجير مدينة نيامي، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة للاستحقاقات المقبلة.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى