أخبار الدار

تعيين هشام عراقي حسيني مديراً عاما لـ SAP إفريقيا الفرانكوفونية

الدار/خاص

تم تعيين هشام عراقي الحسيني في منصب جديد مديرا عاما لشركة SAP Afrique Francophone. بالمغرب، خلفا لفريديريك ألران الذي تم استدعاؤه لشغل مناصب إدارية أخرى.

وكان هشام عراقي الحسيني، يشغل منصب مدير عام شركة مايكروسوفت بالمغرب لمتابعة عملية تطوير وتسيير أنشطتها بالمملكة.

ويجر الحسيني وراءه تجربة غنية التجربة تصل الى 22 عاما منها 10 سنوات قضاها بمايكروسوفت حيث شغل منصب مدير بالنيابة لمايكروسوفت المغرب منذ 2016، كما يتمتع بخبرة كبيرة في مهام التسيير التي شغلها خلال مساره المهني في منظمات مرموقة.

وتميز مسار الحسيني بمايكروسوفت، على الخصوص بتسييره للقطاع العام بالنسبة لشمال إفريقيا وتدبير الحسابات الكبرى قبل توليه منصب نائب المدير العام بالمغرب.

 الحسيني حاصل على دبلوم مهندس دولة من المدرسة المحمدية للمهندسين وماستر في المحاسبة والمالية من المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات.

أما بخصوص SAP إفريقيا الفرنكوفونية” فقد عملت منذ إنشائها في الدار البيضاء سنة 2016 على تحقيق طموحها الأساسي بنجاح، وهو مساعدة الشركات الإفريقية “الذكية” في ثورتها وتحولها الرقمي.

وتقدم الشركة التي تتوفر على 100 موظف في 19 دولة في إفريقيا الفرنكوفونية، حلولًا وتقنيات فريدة ومتكاملة بفضل خبرة تزيد عن 48 سنة في أكثر من 25 قطاعًا، مما يقدم رؤية وكفاءة قصوى لشركائها الاستراتيجيين في إفريقيا والعالم.

جدير بالذكر أن SAP متواجدة في 5 قارات ولديها العديد من المكاتب الإقليمية حول العالم من أجل دعم التحول الرقمي لزبنائها بشكل أفضل، وذلك من خلال السماح لهم بإبراز إمكاناتهم من خلال الإدارة ” الذكية “لبياناتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى