بهذه الطريقة صور النجمان صلاح وميسي إعلانهما الأخير دون أن يلتقيا
الدار/ أسامة العمراني
مع الانتشار الكبير للمقطع، الذي أثار ضجة كبيرة من التساؤلات، حول الكيفية التي تم بها تصوير، وإنتاج الفيديو الدعائي لإعلان شركة المشروبات الغازية الشهيرة، الذي جمع الساحر ليونيل ميسي والنجم محمد صلاح.
وطرحت العديد من الأسئلة، على مواقع التواصل الاجتماعي، عما إذا كان النجمين قد التقيا بمكان واحد أثناء تصوير الإعلان كما هو ظاهر في الفيديو، أم أن الاثنين قاموا بتصويره بشكل منفصل في موقعين مغايرين، وبالتالي تم دمج اللقطات.
ولم تعلن الشركة طريقة إنتاج الفيديو الدعائي، لكن عددا من لقطاته ترجح كفة تصويره بشكل منفصل، مما يعني أن صلاح لم يلتق ميسي في الواقع.
ومن أبرز الدلائل التي ترجح هذا الرأي، عدم لمس اللاعبين لبعضهما خلال الإعلان، ووجود مسافة فاصلة بينهما دائما، مما قد يسمح لاستخدام الخدع الفنية لوضع الاثنين معا بشكل أكثر سهولة، بحسب سكاي نيوز.
أما الدليل الثاني، فهو ارتداء اللاعبين نفس الملابس التي ظهرا بها في إعلان منفصل لكل منهما قبل أيام، وهما يقومان بحيل كرة قدم مع قنينة المشروب الغازي، مما يعني أن تصوير الإعلان الرئيسي جاء على الأرجح في نفس يوم تصوير الإعلانين اللذين نفذهما كل لاعب على حدة، مما يزيد فرضية أن كلا منهما صور إعلانه منفصلا.
أما الدليل الثالث، فهو عدم ظهور أي صور تجمع الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا على حساباتهما الشخصية، حيث عادة ما يلتقط النجوم صورا إذا ما جمعتهم مناسبة ودية ما، مثل تصوير إعلان مشترك.
ونشر صلاح الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية على حساباته بمواقع التواصل، وفيه يتنافس مع ميسي على آخر عبوة مشروبات غازية، ويستخدم كل منهما مهاراته الكروية في التسديد لكسب الرهان.
ومن جانب أخر، صلاح لم يواجه ميسي في أي مباراة منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف 2017 حتى الآن، لكن فرصة المواجهة المرتقبة واردة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.