الرياضة

البنزرتي مهدد بعقوبة مالية جامعة الكرة

الدار/ تصوير: مصطفى الشرقاوي

فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، مهدد بعقوبة مالية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب تغيبه عن الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي، يوم أمس (الأحد)، في ملعب "العبدي" بمدينة الجديدة، برسم الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.

وناب عن فوزي البنزرتي، في الندوة الصحفية، مساعده الأول، السنغالي موسى نداو، والذي قال إن تتويج الفريق بلقب "بطولة الخريف"، جاء في وقته المناسب، لأنه سيسمح للاعبين باستعادة الثقة قبل المباراة المقبلة أمام "لوبي ستارز" النيجيري، يوم الجمعة المقبلة، برسم الجولة الثالثة من منفسات دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الوداد الرياضي الشوط الأول أمام الكوكب المراكشي منهزما بهدف لصفر، أحرزه اللاعب المراكشي عبد الله عميمي، خريجة مدرسة الوداد، وفي الشوط الثاني تمكن الأخير من قلب النتيجة لصالحه عن طريق اللاعبين محمد أوناجم (د84)، وأشرف داري (د83)، ويحيى جبران (د85).

يذكر أن الوداد الرياضي تتوج بطلا للخريف، عقب إنهائه مرحلة الذهاب من منافسات الدوري الوطني في المركز الأول برصيد 30 نقطة، جمعها من تسع انتصارات وثلاث تعادلات مع تلقيه ثلاث هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى