الرياضة

حصري.. البروفسور عرسي يكشف لقناة الدار حقيقة إصابة الورفلي

الدار/ رشيد محمودي 

كشف البروفسور محمد عرسي، رئيس اللجنة الطبية، داخل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها اللاعب الليبي سند الورفلي، التي ستمنعه يوم غد الأربعاء، من لعب مباراة الجولة الثانية، من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، أمام نادي أوطوهو الكونغولي.

وأكد عرسي في تصريح لـ قناة الدار، أن مدافع فريق الرجاء، تماثل للشفاء بصفة نهائية من الإصابة السابقة التي عانى منها خلال فترة المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، مشيرا إلى أن اللاعب كان مصابا بتمزق عضلي قوي على مستوى العضلة الأمامية للفخض الأيسر، نافيا أن تكون هي بالذات التي ستحرمه من الدفاع عن قميص القلعة الخضراء خلال الاستحقاقات المقبلة.

وأفاد المتحدث ذاته، أن الإصابة الجديدة التي يعاني منها اللاعب الليبي تتواجد بالقرب من الإصابة القديمة التي مر منها من قبل وهي عباراة عن تمزق عضلي طفيف جدا، جراء الإجهاد الكبير الذي قدمه امام فريق النجم الساحلي التونسي، برسم إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة.

وقال رئيس اللجة الطبية، إن هناك بعض الفرق لا تتردد في إدراج لاعبين يعانون من إصابات ولم يتماثلوا للشفاء بصفة نهائية، إلا أن الرجاء تسعى أولا للحفاظ على سلامة لا عبيها بتنسيق مع كامل مكونات الطاقم الطبي والإدارة التقنية للنادي.

وتابع قائلا: "كن على يقين أن اللاعب الورفلي تعافى بصفة نهائية من التمزق العضلي العميق، الذي كان يعاني منه سابقا.. هذه الإصابة حديثة العهد على اللاعب، ولا تشكل خطرا على مسيرته الرياضية.. هناك برنامج احترافي وطبي سيرفع من مؤهلاته، ليصير أفضل مما كان عليه".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى