سلايدرمال وأعمال

“أفيتو” تنضم إلى مجموعة  “فرانتيير ديجيتال فانتشرز” الماليزية

الدار / خاص

ذكر موقع “بيزنس مان” أن “أفيتو” أعلن عن انضمامه إلى “فرانتيير ديجيتال فانتشرز”، وهي مجموعة متخصصة في تطوير مقاولات الإعلانات الصغرى على الأنترنت بالأسواق الصاعدة.

وأشار ذات المصدر الى أنه بعد مضي 5 سنوات تحت جناح شيبستيد، وأزيد من سنة تحت رأسمال أديفنتا، يلج معقل فرونتيير ديجيتال فانتشرز  المدرجة في بورصة أستراليا والمتواجدة بماليزيا، بكوالا لامبور، والتي تزاول نشاطها بـ 19 بلدا على غرار الباكستان، باناما، الفلبين، نيجريا إلى جانب المغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن اتفاق البيع المذكور يتعلق باقتناء موقعين اثنين للإعلانات، وهما الموقع العام طيارة بتونس والموقع المتخصص في العقار فينسارايس بكولومبيا.

وذكر ذات المصدر أن فرونتيير ديجيتال فانتشرز هي مجموعة متخصصة في تطوير مقاولات الإعلانات الصغرى على الأنترنت بالأسواق الصاعدة، علما أنها تركز في نشاطها على الأسواق المتخصصة في مجال العقار والسيارات ومواقع الإعلانات العامة. وتأتي عمليتي الاقتناء تلك لتكمل المحفظة الموجودة حاليا بحوزة فرونتيير ديجيتال فانتشرز المتوفرة على 12 استثمارا بـ 19 سوق دولي.

وقال زكرياء غسولي، مدير عام أفيتو، تعليقا على عملية البيع الجديدة: “بالتأكيد، ستمنحنا فرونتيير ديجيتال فانتشرز كل الدعم والمساعدة، لتسريع وتيرة النمو مع تحسين منتجات وخدمات أفيتو. وقد سبق لها أن أبانت عن مكانتها كفاعل وازن بالساحة الدولية من خلال تطويرها لمقاولات ناجحة وخلق قيمة مضافة لدى الزبناء. من المرتقب أيضا أن تمكننا هذه العملية من تعزيز ريادتنا كسوق إلكتروني عام وأيضا كفاعل وازن بالسوق المغربي بريادتنا لقطاعي العقار والسيارات”.

وأضاف غسولي: “لن يطرأ أي تغيير على مهمة أفيتو، المتمثلة في مواكبة كل المغاربة في بحثهم عن أحسن الفرص خلال مراحل حياتهم. وفي هذه المرحلة الجديدة، سنولي أهمية خاصة لمستعملينا وزبنائنا، ومع فرونتيير ديجيتال فانتشرز سنواصل عملنا اليومي من أجل تزويدهم بالخدمات التي ينتظرونها من أفيتو”.

زر الذهاب إلى الأعلى